تجمع الطلبة المقبلين على التحويل للصيدلة؟

Discussion in 'استفسارات القبول في كليات المركز' started by Future Pharmacist, ‏17/7/16.

1. Future Pharmacist

Future Pharmacist

Trainee
    امبلا ينزلون بس بيولوجي اول تسجيل للمستجدين وانا سجلتها عادي بدون ازلة شرط او اذا طلع لج غير مستوفي الشروط يعني لازم ازالة شرط وعضوية لازم قبلها تاخذين كيمياء 110 ولابها او كيمياء 1 وكيمياء 2 ولابهم لانهم يعادلون كيمياء 110 عشان تتبطلج العضوية وهم للعضوية لازم ازالة شرط لانج طالبة هندسة تروحين لسكرتارية قسم الكيمياء اتقولين لها بسوي ازالة شرط اهيا بعدين ادز كتاب للعمادة ويسجلونج ، الافضل نطري التسجيل الثاني لان يقولون التسجيل الاول في مشكلة بالسستم اغلب الشعب مختفية وبتطلع عالتسجيل الثاني ، لا مو لازم تروحين للعمادة الا اذا عندج استفسار او اذا اعلنو عن التحويل وخلصتي المواد اتودين الاوراق وتقدمين عالتحويل ،انتي اي دفعة ؟

2. Aye

Aye

Trainee
    يعطيج العافيه دفعة 2015

3. Future Pharmacist

Future Pharmacist

Trainee
    فتحو التحويل للكلية
    https://twitter.com/K_University/status/758186413124886528

4. Mekuwait

Mekuwait

Trainee
    مشكوووووووورة ❤❤❤❤❤❤❤❤

5. Aye

Aye

Trainee
    السلام عليكم ... لو سمحتي انا اخذت كيمياء 101 بالصيفي اهي للتحويل ولا لازم 110 !!!

6. Future Pharmacist

Future Pharmacist

Trainee
    وعليكم السلام يا تاخذين كيمياء 101+102 او 110 بروحها لان هالمادتين يعادلون 110 بس انا كنت نفسج ماخذه كيمياء 1 وعقب خذيت 110 ليش؟ لان من ضمن الشروط ناخذ مادتين انجلش و مادة 4 وحدات بالكيمياء او البيولوجي ( لان الانجلش مالنا 3 وحدات مو نفس الطب المساعد 5 وحدات ) فانا خليت كيمياء 1 ولابها لهل شرط واختصرت وخذيت 110 بدال لا اخذ ثلاث مواد (101+102+ مادة للشرط)، طبعا عقب ماسألت العمادة، ولازم اذا تبين تاخذين 114 ، تكونين مخلصه 110 ولابها لانهم يبطلون كيمياء 114 او 101+102 ولاباتهم سالي العمادة شنو افضل وقرري خلال هالمده .

7. Mekuwait

Mekuwait

Trainee
    مو جنه طولو ع الدورة اللي بتسويها القائمة
    ما عندج علم

8. KU-Med

KU-Med

Staff Member Founder
    على ما القائمة تعلن عن الدورة :smiley: صراحة أنصحكم بكتاب الكلمات:

" Medical Terminology: A Programmed Text "
    Genevieve Love Smith, Phyllis E. Davis

حيل راح يفيدكم على فهم وتركيب المصطلحات الطبية ، الكتاب حيل خفيف وممتع ... أتوقع متوفر بمكتبة الطالب بالشويخ بسعر رمزي
    وإن شاء الله يسهل عليكم الإمتحان وموفقين ~

9. KU-Med

KU-Med

Staff Member Founder
  10. bee

bee

Trainee
    السلام عليكم
    بغيت اسأل اذا بحول من هندسه شلون على الانجليزي؟ اهوا بس 3 وحدات شنو المواد الي اقدر اخذها معاه بس تكون بالانجليزي
    وجم اقل مده اقدر اخلص فيها المواد المطلوبه؟

11. الدانه

الدانه

Trainee
    السلام عليكم ، انا من دفعة 2015 بغيت اسالج قبلوا تحويلج ولا لا ؟ لان لما سالت عن مواد الفيزيا قالوا مايعادلون لازم آخد مواد الفيزيا الي اهما طالبينهم فياريت تجاوبيني

12. Future Pharmacist

Future Pharmacist

Trainee
    وعليكم السلام اسفة عالرد المتاخر بس لاني نسيت بالباس مال حسابي وسويت ثاني ، اي قبلو الحمدلله وان شاءاالله يوم الثلاثاء الامتحان دعواتكم
    عادي ، انا خليت كيمياء واحد ولابها يعادلون الشرط وسويت ازالة شرط لكيمياء 110 ولابها وسجلتها ، اذا قررتي من البداية تقدرين خلال سنة انا قررت متاخر لاني كنت خايفة اول سنة مايبطلون التحويل وجذي ،بس الكورس الثاني سنة ثانية سجلت مواد التحويل ( بيو ، كيميا110 ، لاب كمستري وانجلش ) صيفي (عضوية ) وباجي المواد اوردي خذيتهم سنة اولى هندسة وتعادلت لي .

13. الدانه

الدانه

Trainee
    يعطيج العافيه والله يوفقج

14. Future Pharmacist

Future Pharmacist

Trainee
    يعافيج اجمعين ان شاءالله

15. الدانه

الدانه

Trainee
    بس آخر سؤال جد ، انا سويت ازالة شرط لكيميا 110 ولابها بس شلون اعرف اذا اهيا بالانجليزي ولا لا ، لان مو حاطين عند ولا شعبه الـ lag ، فاخذت عاديه ماادري شلون بيكون عالانجليزي ؟؟

16. Future Pharmacist

Future Pharmacist

Trainee
    اسفة حبيبتي عالتأخير مااعندي معلومات بس اللي اعرفه اغلب الشعب بالانجليزي واذا عندج اي استفسار هذا اكاونتي بتويتر @dyomiii راح اتحصلين الاسك مالي

17. الدانه

الدانه

Trainee
    يعطيج العافيه

18. Shooq

Shooq

Trainee
    اقوة ☺
    انا توني متخرجة وقبلوني علاج طبيعي وحاطه ببالي احول صيدلة وكنت حابة اسأل عن المواد لانه راح يكون التسجيل يوم 10 هالشهر ممكن شخص يتطوع يسويلي جدول ع اساس احول ب سنه وصيفي لانه ليلحين م ادري شلون اربط مواد التحويل بمواد التخصص
    والله يجزاكم خير ويسعدكم ❤

Share This Page